السبت، 30 يوليو 2011

أنا فاطمة الزهراء محمد البيومي الهاشمية وهذه صفحتي





  




أنا فاطمة الزهراء محمد البيومي ..
 الهاشمية

مهجة فاطمة بنت الرسول  صلى الله عليه وآله  ..
هي أمي .. هي جدتي الأولى بالولادة ..

هي جدتي وأنا لها وريثة وحفيدة ..
فذاك الشبل من ذاك الأسد ..
أنا جدتي خديجة وفاطمة بنت أسد ..
أنا الوريثة .. أنا الوريثة ..
علمني أبي من جدي الرسول

عليه صلوات الهي القدوس.

أن أكون رئيسة ..
وان أكون عليه مرفوعة الرأس وتقية ..
أنا للزهراء عونا ... 
والزهراء الثانية لي حبيبة ..
والزهراء الثالثة لي عشيقة ..

أنا سر من قدر ... وثورة آتية ...
في حجر المخلص ...
وله ولدت وأنا بمشيئة الهي نجيبة ..

أنا بنت الاسلام  والقدس لي روحا طهورة ..
أنا علمت الشهامة ..

لي فرس قادم ولست نعامة ..
أنا أم البلايا والنقم فانا الجسورة  ...
علمني أبي أن أكون له وريثة ...
وقال لي وصية انت جدك الشمس   ...
وجدك منه الخاتم القمر ..


وأنت من موهوبة للقمر  ...
ومنه تحملي الثورة وروح القمر ..

ودمتم لي قرائي وصديقاتي ...
في ثورتي روحي والقضية ..
أنا ولدت وأخواتي مطارد ..  

أنا نجمة في زمن الأفول .. 
وأنا سماني ربي 
فاطمة الزهراء ..
وهذي صفحتي نور في هدايتي في كل الشعب  ..
ورسالتي ثورة لا ترضى التعب .. 
ولا تقبل المهادنة ..
لأي سبب ..
دمتم خلاني وأطفال القدس 
انا حامل همكم في صفحتي 
فاهلا بكم شاركوني 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته   





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق